تكريم النائبين الراحلين الحاج احمد عجمي والحاج عبد المجيد صالح وشخصيات

رئيس نادي دولة الرئيس المقاوم نبيه بري الرياضي زينو حمود يكرم النائبين الراحلين عجمي وصالح وشخصيات.
تظاهرة سياسية اجتماعية إعلامية ثقافية رياضية حطت رحاها على أرض ملعب مجمع عميس الرياضي في الزرارية،وقائد هذه التظاهرة هو رئيس نادي دولة الرئيس المقاوم “نبيه بري” الرياضي_الخرايب “زينو حمود” الشاب اليافع الناشط كموج البحر لايهدأ في هذه الميادين. وتنظيمه لمهرجان الوفاء للنائبين الراحلين احمد عجمي وعبد المجيد صالح ولعدد من الشخصيات لم تكن اول مهرجان التي نظمها ولن تكون ٱخرها بإذن الله..

زينو حمود ..علامة فارقة في قيمته الإنسانية والأجتماعية والرياضية في محيطها،و محب لوطنه ولجنوبه، ومحبوب من أبناء مجتمعه بإمتياز وهو المسكون بالطيبة والمحبة للجميع دون تمييز .. أراد زينو حمود هذا الشخص الراقي بأفكاره وتوجهاته من هذا المهرجان التكريمي للنائبين الراحلين أن يكون عربون وفاء لتضحياتهما السياسية ودورهما الإجتماعي والإنساني حيث نهلا هذه المٱثر الطيبة من معين الإمام القائد المغيب السيد موسى الصدر وسارا جنبا إلى جنب مع حامل امانة “الإمام” أفواج المقا..ومة اللبنانية أمل وجماهيرها وشهدائها وجرحاها وارض الوطن وجنوبه دولة الرئيس المق..اوم نبيه بري..وبدعوته لتكريم نخبة من رجال المجتمع والإعلام والرياضة في هذا الإحتفال ما هو الا عرفانا وتقديرا لأدوارهم في ميادينهم وعطاءٱتهم النبيلة. وفي سياق كلمته في المهرجان أمام الحضور توجه منظمه زينو حمود بالشكر الكبير للنائب علي عسيران وللسيد احمد الحسيني،وللحاج خليل برجي وللسادة خليل برجي،ومهدي حمود وحسن علي صعب على دعمهم الكريم لفعاليات المهرجان، كما شكر لناديي الرياضي العباسية والرسالة الزرارية لمشاركتهما في اللقاء الرياضي الودي بينهما..كما نوه بجهود الإتحاد للميني فوتبول ورئيسه احمد دنش.

الإحتفال الذي أقيم على أرض المجمع المستضيف للمهرجان تخلله كلمات وقدم له القائد الكشفي الرسالي حسام زرقط واستهل بالنشيدين الوطني اللبناني وحركة أمل، وتحدث فيه إضافة لكلمة المنظم كل من نجلا النائبين الراحلين المكرمين القنصل السابق علي احمد عجمي والاستاذ حسن عبد المجيد صالح.وبإسم النائب عسيران الدكتور عباس الدر.وبإسم الإتحاد اللبناني للميني فوتبول الأستاذة هنادي طرابلسي..ورئيس نادي العباسية الدكتور حبيب عجمي..حيث أثنت الكلمات على مواقف النائبين الراحلين وسيرتهما الجهادية وعطاءٱتهم الوطنية ..وكان في كلماتهم بحق منظم المهرجان قسط وافر من الإشادة والثناء لدوره الخلاق..

حضر الإحتفال إلى جانب عاىلتي المكرمين عجمي وصالح فعاليات اجتماعية وبلدية واختيارية وإعلامية ورياضية..ممثل النائب عسيران الدكتور عباس الدر..عضو المجلس الإقتصادي الاستاذ عمران وضاح فخري..ممثل رئيس الإتحاد الآسيوي للميني فوتبول احمد دنش هنادي طرابلسي ..مدير موقع الفينيق الإخباري الإعلامي محمد غزالة..الناشط حسن زغير ..مراقب الإتحاد اللبناني لكرة القدم الاستاذ علي صلوب.رئيس بلدية العباسية علي عزالدين .. رئيس رابطة مخاتير صيدا الزهراني عماد عبد الخالق ..مختار الزرارية ابو عماد هاشم ..رئيس نادي الرياضي العباسية الدكتور حبيب عجمي ..السيد احمد الحسيني .. عضو حزب البعث العربي الإشتراكي فضل الله قانصو..مسؤول حركة امل في الزرارية سلام بدرالدين مسؤول شعبة عبا في حركة امل حسين ترحيني..ووفد من كشافة الرسالة الإسلامية والدفاع المدني في الزرارية وحشد من الرياضيين

وفي ختام المهرجان قدم الناشط زينو حمود الدروع التكريمية لعائلتي الفقيدين تسلمها القنصل عجمي والاستاذ حسن صالح كما قدمت الدروع لكل من ممثلي عسيران والإتحاد اللبناني للميني فوتبول ولعضو المجلس الإقتصادي عمرا فخري ولمدير موقع الفينيق الإخباري الإعلامي محمد غزالة والاستاذ سمير بواب..ولمراقب الإتحاد اللبناني لكرة القدم الاستاذ علي صلوب..
بعدها كان اللقاء الودي بين فريقي ناديي العباسية والرسالة الزرارية..