الصداقة بطلا لكأس لبنان لكرة اليد ومواجهة مصيرية بين العهد والأنصار 

توّج الصداقة بطلا لكأس لبنان لكرة اليد بفوزه في النهائي على الجيش بنتيجة 29-25، بعدما سجل هيثم المقداد تسعة أهداف.

حج مالك هداف الدربي الدوري

واصل السنيغالي حج مالك تال تألقه في الملاعب اللبنانية ليفرض نفسه هدافًا للدربي التقليدي بين النجمة والأنصار بتسجيله ثنائيّة في مرمى النجمة رفعت رصيد أهدافه إلى 12 هدفًا في دربي الفريقين في الدوري.

ورفع حج مالك رصيده إلى 11 هدفًا في صدارة هدافي الدوري اللبناني لكرة القدم.

مواجهة الأنصار والعهد مصيريّة

قد تكون مواجهة الأنصار والعهد المقرر إقامتها على ملعب المرداشيا الأربعاء المقبل ضمن الجولة السادسة من سداسية الأندية الأوائل للدوري اللبناني لكرة القدم حاسمة بين المتصدر ووصيفه حامل لقب الموسم الماضي، لناحية رسم خريطة المنافسة على اللقب، فالأنصار والعهد يتساويان بـ23 نقطة في القمّة مع أفضلية أنصاريّة بفارق الأهداف، علمًا أنّ الزعيم يُقدم بقيادة مدربه يوسف الجوهري عروضًا قوية ونسبة تهديفية مرتفعة سمحت له بتصدر افضل خطوط الهجوم في الدوري، فلمن ستكون الغلبة بين الفريقين أم أن التعادل سيكون هو الحاكم لتشتعل المنافسة على الصدارة خاصة وأن النجمة والصفاء في الأثر بـ19 نقطة.

الأهلي بطلا لكأس مصر لكرة القدم

أحرز الأهلي المصري لقب كأس مصر لكرة القدم بفوزه في النهائي الذي جرى بملعب الألو بارك بالعاصمة السعودية الرياض على غريمه الزمالك بهدفين دون رد في مباراة حضرها 25000 متفرج وحضرها البرتغالي مورينيو والنجم البرازيلي رونالدو الذي ارتدى قميص الأهلي والنجم الإيطالي توتي الذي ارتدى قميص الزمالك، فيما سجّل هدفي الأهلي إمام عاشور ومحمد مجدي افشا في الوقت القاتل.

وقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم حوافز مالية كبرى لخوض اللقاء في السعودية حيث حصل الأهلي على مبلغ 950000 دولار والزمالك على 250000 دولار ونال الاتحاد المصري مبلغ مليوني دولار، فيما حصل الأهلي على درع ذهبية بمثابة الكأس التقليدية.

فوز صعب لبرشلونة في الليغا

قفز برشلونة موقتًا إلى وصافة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الصعب على مايوركا بهدف لمين يمال أحرزه في الدقيقة 73 ليرفع الكتالوني رصيده إلى 61 نقطة.

تعادل لنابولي مع تورينو

وتعادل نابولي سابع الترتيب وحامل اللقب مع تورينو بهدف لهدف في افتتاح منافسات الجولة 28 للدوري الإيطالي لكرة القدم.

لجنة الإستئناف ترفض اعتراض ريال مدريد

رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الغسباني لكرة القدم الاستئناف الذي قدمه نادي ريال مدريد بشأن لاعبه الإنجليزي جود بيلنغهام، والذي طرد جراء حصوله على الورقة الحمراء في مباراة الفريق الأخيرة لتبقى عقوبة الإيقاف لمباراتين.

الاتحاد السنغالي يمدد لمدرب المنتخب

مدد الاتحاد السنغالي لكرة القدم عقد مدرب المنتخب اليو سيسي حتى عام 2026 ليكون مشرفًا على الأسود خلال حملة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وكان سيسي عين على رأس الجهاز الفني للمنتخب سنة 2015 وقاد الأسود للتتويج بلقب كأس الأمم الافريقية سنة 2022 في الكاميرون.