الجمعة 5 حزيران 2020


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار العباسية

افتتاح مركز تكرير مياه الشرب في احدى قاعات البلدية


 

  

ضمن برنامج التعاون بين الكتيبة الكورية وبلدية العباسية افتتح اليوم مركز تكرير مياه الشرب في احدى قاعات البلدية، وقد تم تمويل هذا المشروع من قبل الكورين وسيتم تقديم المياه الصالحة للشرب مجاناً الى أهالي البلدة وذلك حرصاً منا على سلامة المواطنين في ظل جائحة كورونا.
يذكر بأن الإحتفال أقيم في القاعة التى أطلق عليها اسم ينبوع السلام واقتصر الحضور على رئيس البلدية الحاج علي موسى عزالدين ونائبه الحاج حسين جوني وأعضاء المجلس البلدي ومن الجانب الاخر قائد الكتيبة الكورية كيم دو يول والوفد المرافق عبر الفيديو وذلك إلتزاماً بإجراءات التعبئة العامة.

  

بدء الإحتفال بالنشيدين اللبناني والكوري ثم ألقى رئيس البلدية كلمة نوه بها بالجهود التى تبذلها الكتيبة الكورية في مساعدة اهلنا وخاصة هذا المشروع الحيوي في ظل الأزمة الإقتصادية وأزمة كورونا لما فيه توفير على المواطن وضمانة لصحته.. ثم تكلم قائد الكتيبة وتقدم بالتهنئة لأهالي البلدة على هذا المركز و أكد على أن الكتيبة ستقف دائماً إلى جنب أهالي العباسية في كل المجالات.. بعدها قدم رئيس البلدية درع شكر وتقدير للقائد وبدوره قدم شهادة الهبة الى بلدية العباسية.

  

يذكر أن المركز صمم على طريقة فن العمارة الكورية وزينة جدرانه برسوم ورموز كورية وذلك بإشراف مهندس بلدية العباسية الأستاذ محمد درباج.

  

للتذكيز سيكون على الراغبين أخذ الماء المفلتر غداً من المركز مجاناً..

  

دوام المركز : طيلة أيام الأسبوع من عدا الأحد من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الثانية ظهراً.


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *