السبت 6 حزيران 2020


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار العباسية

بالصور ابن بلدة العباسية الطفل علي قعيق يشارك في مسلسل "مرايا الزمن" على قناة المنار


 

  

موقع بلدتي

  

يشارك الطفل علي إبراهيم قعيق ابن بلدة العباسية في مسلسل "مرايا الزمن" والذي سيعرض على شاشة قناة المنار خلال شهر رمضان المبارك ويطل علي من خلاله بدور "ربيع"، الطفل البريء، المحب والمحبوب من قبل شخصية "راغب" ، والذي يلعب دوره الفنان مازن معضم.

  

مسلسل “مرايا الزمن” مسلسل اجتماعي معاصر تدور أحداثه ببداية عام 2019، حيث يطرح مشكلة غزو الميديا لمجتمعنا وتأثيرها المخيف عليه وصولا إلى تسببها بتخريب المجتمعات على المستويين الإنساني والأخلاقي وصعوبة ضبط مسارها والتحكم بنتائجها، انطلاقاً من الكيانات الصّغرى (الأُسَر) وصولاً إلى الكيان الأكبر (الوطن).  وخطوط أخرى تمس المجتمع مثل انتشار ظاهرة ترويج وتعاطي المخدرات ومشاكل الفساد والطمع والجشع والطلاق والمشاكل الأسرية، بالإضافة لخطوط أخرى تتشابك بشكل وثيق مع المحاور الرئيسية للمسلسل.

  

- "مرايا الزمن" من إنتاج مركز بيروت الدولي للإنتاج الفني، إخراج الاستاذ محمد ياسين وقاف، وكتابة الدكتور فتح الله عمر.

  

- وقد أنهى المخرج محمد وقاف العمليات الفنية لمسلسل مرايا الزمن من تأليف الكاتب الدكتور فتح الله عمر ليكون جاهزاً للعرض على المحطات مع شهر رمضان القادم.

  

العمل الذي أنجز ضمن الظروف الصعبة التي نمر بها بسبب فيروس كورونا كما يؤكد المخرج محمد وقاف، كان لها بعض التأثير على استكماله بالشكل الكامل، مبيناً أن ما تم إنجازه من هذا العمل جدير بأن يتابعه الناس في بيوتهم.

  

- يشارك في العمل المنتظر نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين، نذكر منهم: مازن معضّم - احمد الزين ، حسن فرحات ، ماري سلامة آلان الزغبي - مهدي فخر الدين -  نيكولا مزهر،  بولين حداد، جوي الهاني، جان قسيس، نعمة بدوي، كارول عبود، سارة قصير، عدي رعد، سهير ناصر الدين، حسن حمدان، محمد شمص، هند خضرة، سالي بسمة، علي سعد، مارسيل جبور، ربيع الحاج، فاتن الطويل، جمال حمدان وغيرهم.


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *