الجمعة 21 شباط 2020


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار سياسية محلية ودولية

العلامة الشيخ علي ياسين ايران دولة تأتمر بأمر الله وتحفاظ على حقوق المحرومين والمستضعفين وتدعمهم


  


جنوب لبنان محمد درويش :

طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين :  بتأمين كل مستلزمات الجيش ليقوم بواجبه لا سيما الاستفادة من عروض دعم الجيش التي تأتي دون مقابل خصوصا" من الجمهورية الاسلامية في ايران التي تعيش الذكرى الاحدى واربعين لتأسيسها على يد من حقق حلم الأنبياء .

وتابع العلامة ياسين : ان الجمهورية الاسلامية في ايران هي دولة تأتمر بأمر الله وتحفاظ على حقوق المحرومين والمستضعفين وتدعمهم في مواجهة مؤامرات قوى الشر والطغيان وتقف في وجه المشروع الصهيوأمريكي للسيطرة على المنطقة واضعافها ومصادرة ثرواتهاقائلا": ان ايران تدعم حق الشعب الفلسطيني في مقاومته رغم كل العقوبات والضغوط التي تتعرض لها وكما انتصرت المقاومة في لبنان ستنتصر في فلسطين والشكر سيكون لكل الأحرار لا سيما ايران وليس لكثير من الانظمة العربية والاسلامية التي تلتزم بالأوامر الأمريكية في العداء لايران وكل مقاومات المنطقة .

 وأسف الشيخ علي ياسين للجربمة البشعة التي طالت الجيش اللبناني وذهب ضحيتها عدد من العسكريين بين شهيد جريح .

 مؤكدا" انهم كانوا يقومون بواجبهم الوطني في حفظ أمن المواطنينووجه العلامة ياسين التحية للجيش الذي يحفظ  الأمن في الداخل وعلى  الحدود مشكلا" ضمان بقاء لبنان من خلال ثلاثيته مع الشعب والمقاومة.



عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *