الجمعة 21 شباط 2020


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار متنوعة

تدريب مشترك بين قيادة القطاع الغربي لليونيفيل والمديرية العامة لأمن الدولة في تقنيات قناص محترف


 

  

لبنان الجنوب محمد درويش : 

  

اختتمت قيادة القطاع الغربي لليونيفيل دورة تدريبية مشتركة لقناص محترف " لعدد من ضباط ورتباء وعناصر من ألمديرية العامة لامن الدولة والوحدة الإيرلندية - البولندية بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال دييغو فيليبو فولكو والمدير الإقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد المهندس نواف الحسن، المقدم روبرت دوغان، رئيس مكتب أمن الدولة في صور النقيب فضل عباس، وضباط لبنانيين من امن الدولة وايطاليين.
تهدف الدورة التي نظمتها قيادة القطاع الغربي لليونيفيل ويديرها ذوي الاختصاص من مدربين واختصاصيين في الكتيبة الإيرلندية - البولندية سلسلة تطبيقات نظرية وعملانية، من أجل تحسين القدرات على الصعيدين العملاني والتكتيكي والتدريب على تقنيات القنص المحترف والأساليب المتطورة المعتمدة على مواجهة الأخطار في أماكن غير أمنة.
وأعرب العميد الحسن عن شكره وامتنانه لقائد القطاع الغربي الجنرال فولكو وطاقمه على الجهود المبذولة في إقامة الدورات التدريبية والتي من شانها زيادة التواصل والتنسيق والتعاون بين جنود حفظ السلام في اليونيفيل وضباط وعناصر المديرية العامة لأمن الدولة.
من ناحيته، أعرب الجنرال فولكو عن سعادته لإنجاز الدورة التدريبية لضباط ورتباء وعناصر أمن الدولة الذين اظهروا قدرات ومهارات عالية على الصعيدين التقني والتكتيكي مثنياً على أهمية التنسيق والتعاون مع الجيش اللبناني والأجهزة الأمنية اللبنانية.

  

تندرج مبادرة القطاع الغربي لليونيفيل في سياق عدد من الدورات التي تنظمها في مختلف المجالات ، إنسجاما مع روحية القرار 1701

  

 


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *