الجمعة 21 شباط 2020


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار رياضية

زيدان سعيد بالفوز ويشيد بفالفيردي ويؤكد ان الموسم ما زال طويلا



اكد المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني انه سعيد جدا لتحقيق لقب كاس السور الاسباني على حساب ​اتلتيكو مدريد​ بركلات الترجيح، مشيرا الى ان جميع من في الفريق يشعر بالسعادة، مشيرا الى ان الفوز بتسع نهائيات من أصل تسعة بصفته على راس الجهاز الفني للفريق هو امر متوقع من النادي.

وفي حديث نشرته "الماركا" قال فيه: "نحن جميعا معا، ونستعد جيدا للمباريات".

وأضاف: "لا اعرف السبب في فوزنا بتسعة القاب من أصل تسعة، ايمكن لان هذا هو ريال مدريد".

وتابع: "الامر لم يكن سهلا لقد اتسمنا بالصبر والهدوء، في الشوط الثاني لم نكن نعرف كيف نقترب من الهدف، لكننا صبرنا".

واردف قائلا: "كان لدينا الثقة حتى النهاية مثل دائما، الفوز بالكأس ليس سهلا خاصة ضد أتلتيكو، كلا الفريقين كان لديه فرص، ما زلنا في بداية المشوار وينتظرنا الكثير في المستقبل ويجب علينا مواصلة العمل".

وعن ​فالفيردي​ وحصوله على البطاقة الحمراء بعد التدخل على ​موراتا​ واصل قائلا: "فالفيردي حصل على جائزة رجل المباراة وأنا سعيد به لأنه قام بعمل رائع، وانا امتأكد بانه سيتشارك هذه الجائزة مع زملائه في الفريق، انه مستقبل وحاضر ريال مدريد، وقد قام بما يجب عليه ان يقوم به والمهم انه اعتذر لموراتا ".

وختم : "سنأخذ قسطا من الراحة لبعض الوقت ومن ثم سنتابع عملنا لان لدنا طريق طويل في الليغا، دوري الابطال، والكاس الموسم طويل جدا وعلينا المتابعة". 

عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *