الإثنين 20 كانون الثاني 2020


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار محلية

قائد القطاع الغربي لليونيفيل يزور بلدية بنت جبيل والقائمقامية



لبنان محمد درويش :الجنوب 
زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي دييغو فيليبو فولكو مقر بلدية بنت جبيل  في جنوب لبنان وإلتقى الرئيس المهندس عفيف بزي بحضور منسق العمل البلدي في إتحاد بلديات بنت جبيل الحاج حسان الصغير ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.
وقد شكر بزي الجنرال فولكو على الزيارة

  

ثم نوه بعلاقة الصداقة التاريخية التي تربط بين لبنان وإيطاليا واشاد بدور الكتيبة الإيطالية في اليونيفيل ودعمها ومساندتها للسكان المحليين في شتى المجالات.
بدوره الجنرال فولكو شكر بزي على حفاوة الإستقبال و أعرب عن أمله في زيادة التواصل والتعاون بين اليونيفيل والسلطات المحلية في سبيل تحسين الظروف الحياتية للسكان.

  

كما زار القائد الجديد للقطاع الغربي في اليونيفيل وللكتيبة الإيطالية الجنرال دييغو فيليبو فولكو قائمقام بنت جبيل شربل العلم ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.
وأشاد العلم بدور اليونيفيل الريادي والتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني في سبيل تحقيق الامن والاستقرار في جنوب لبنان  ثم هنأ الجنرال فولكو على منصبه الجديد  مثمناّ الزيارة التي تندرج في إطار دعم المؤسسات الرسمية وبلديات الجنوب.
بدوره الجنرال فولكو شكر القائمقام العلم على حفاوة الإستقبال معرباً عن فخره بعودته من جديد إلى لبنان كقائد للقطاع الغربي لليونيفيل بعد أن شارك في مهمة اليونيفيل في العام 2007   ثم نوه بعلاقة الصداقة المتينة التي تربط مدينة بنت جبيل بجنود حفظ السلام في اليونيفيل عموماً وبالجنود الإيطاليين خصوصا".


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *