الخميس 5 كانون الأول 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار سياسية محلية ودولية

العلامة الشيخ علي ياسين : النصر حليف الشعب اللبناني مع جيشه ومقاومته


 

جنوب لبنان- محمد درويش:

  

 شدد رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين : على أن النصر سيكون حليف الشعب اللبناني مع جيشه ومقاومته.  وقدم التهاني الى  اللبنانيين بعيد الاستقلال . متمنيا" الحفاظ عليه في هذه الظروف الدقيقة وعدم الارتهان لأي جهة تريد السوء للبنان.

  

وتابع العلامة ياسين: في سنة ١٩٤٣ صدر مرسوم استقلال لبنان ولكن تأكد الاستقلال في تحرير عام ٢٠٠٠ حين وصل الجيش اللبناني الى الحدود متخطيا" الحظر الصهيوني الذي كان قبل الاحتلال حيث أوقف انتشار  اللبناني  في بلدتي ارزون وكوكبا ، وكذلك ترسخ الاستقلال عام ٢٠٠٦ بردع العدو الصهيوني،  وكذلك حين منع التكفيريون من العبث بالساحة اللبنانية.

  

  كلام العلامة ياسين جاء ضمن خطبة الجمعة التي القاها في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور .

  

حيث أضاف: ان وقاحة المشروع الصهيوأمريكي وصلت حد تدخل اداته المدعو فلتمان في شكل الحكومة وعدد الوزراء فيها في محاولة لزرع الفتنة بين أبناء الوطن الواحد

  

وطالب ياسين : بممارسة اقصى درجات المسؤولين في محاكمة العملاء و قال : لتكن محاكمة العميل الفاخوري نموذجا" في الحزم بالتعامل مع الخونة مناشدا" القضاء اللبناني عرض ادعاء المرض من قبل الفاخوري على طبيب شرعي لاثبات تهربه من المثول أمام العدالة.

  

وأكد الشيخ علي ياسين  : ان حل الأزمة الراهنة في لبنان تحتاج الى حوار داخلي صادق تكون مصلحة البلاد عنوانه بعيدا" عن كل الارتباطات الخارجية.

   

عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *