السبت 7 كانون الأول 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار محلية

عميد النقابيين محمد شعلان : لتوحيد الجهود الوطنية من أجل تشكيل حكومة في أسرع وقت ممكن


 

لبنان  البص -محمد درويش:

  

حذر عميد النقابيين في صور الجنوب  الحاج محمد أمين شعلان "أبو قاسم "من تدهور الوضع الاقتصادي وانعكاسه على الحال السياسية في لبنان .

  

وقال في بيان له  من المدينة الصناعية في البص صور اليوم : ان المطلوب اليوم قبل الغد توحيد الجهود لتشكيل حكومة وطنية تنقذ البلاد والعباد مما وصلوا اليه من تدهور سلبي انعكس على الحياة الاجتماعية والمعيشية  والسياسية  والاعلامية .

  

أضاف :  اننا نؤيد المطالب الشعبية التي يتحرك من أجلها العمال والفقراء لكننا في الوقت ذاته لا نريد لأحد أن يتسلق على ما يسمى بالثورة ويحرف الناس عن المشروع الاقتصادي الى المشروع السياسي الذي قد يضرب الناس بعضها بالبعض الآخر ويعيد البلاد الى أجواء الحرب الأهلية .

  

وردا" على سؤال قال  الحاج محمد شعلان : اننا ندين ونشجب كل الاصوات التي تتحامل على القيادات الروحية والسياسية وخاصة رموزنا الوطنية  دولة الرئيس  نبيه بري و سماحة السيد حسن  نصرالله .

  

وأشاد بالجيش اللبناني داعيا" الى تضامن اللبنانيين في كل المناطق مع كل الجهود الرامية الى عقد مؤتمر وطني من أجل انقاذ لبنان .


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *