الخميس 5 كانون الأول 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار محلية

مدير مدرسة حناويه الرسمية الشاعر الأستاذ بسام بزون: لتقديم أوسع الخدمات التربوية وأكثرها حداثة ...


 

حناويه –محمد درويش:

  

تواصل المدرسة الرسمية المتوسطة في حناويه قضاء صور التقدم والازدهار والتطور على كل الصعد الى جانب النجاح لطلابها  في تحصيل العلم والتربية الوطنية الصحيحة.

  

ويقول مدير المدرسة الشاعر الاستاذ بسام بزون:  أن هذا يتم بفضل تعاون الادارة والاسرة التعليمية والاهل معا" من اجل تحقيق هذا النجاح،  ولا يسعنا الا ان نلفت الى رعاية رئيس المنطقة التربوية الشاعر الدكتور باسم عباس  لكل أنشطتنا والاهتمام بالتعليم الرسمي بشكل عام في الجنوب على كل الصعد .

  

وكانت المدرسة قد حققت انجازات عدة منها:  اقامة حديقة للطلبة بكل تجهيزاتها بدعم من القوة الايطالية الدولية العاملة في القطاع الغربي،  كما انجزت المدرسة عدة بنى تحتية وورشة عمل انمائية لتحسين اوضاعها العمرانية،  اضافة ان لديها مشروع للروضات،  وان المدرسة اقامت احتفال تخرج حاشد لطلابها برعاية رئيس المنطقة التربوية وحضور الفاعليات  والشخصيات الروحية  والقوة الايطالية الدولية والمخاتير .

  

 وهكذا وعلى الرغم من كل الظروف التي تحيط بالوطن الا أن المدرسة تعمل كخلية نحل من أجل تقديم اوسع الخدمات التربوية والتعليمية للطلاب في كافة المراحل وتهتم بامورهم الرياضية والصحية والتربوية والاخلاقية وتتعاون مع الاهل في كل المجالات والقضايا التي تهم الطلاب ومستقبلهم .

  

 و أعرب المدير الشاعر والناشط التربوي والثقافي الأستاذ  بسام بزون  عن أمله : في   أن تواكب المدرسة  دائما" ما هو مفيد للطلاب وتعزز من النظرة السليمة الى المدرسة الرسمية التي باتت في أحسن أحوالها بل في عصرها الذهبي بعد النتائج التي حققتها في الامتحانات والنظافة والترتيب والنظام التعليمي والحفاظ على البيئة وأمور كثيرة حضارية بكل ما للكلمة من معنى .


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *