الخميس 5 كانون الأول 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




تكنولوجيا

تحديث جديد يستعد له «واتساب».. سيسمح للمستخدمين فتح نفس الحساب من عدة أجهزة


 

  

من المرتقب أن يدعم تطبيق واتساب عما قريب استخدام الحساب الواحد على عدة أجهزة، وقد ظهرت الخاصية في إحدى الإصدارات التجريبية على نظام التشغيل iOS تطلب من المستخدمين إدخال رمز تسجيل من أجل تفعيل الحساب على جهاز آخر وبمجرد تمكين الخاصية، سوف تسمح لك باستخدام نفس حساب واتساب على العديد من الأجهزة.
وحسبما قال تقرير نشره موقع Firstpost الهندي فقد اكتشف موقع WABetaInfo هذه الخاصية على الإصدار التجريبي لتطبيق واتساب على نظام التشغيل iOS 2.19.120.20. فعند تسجيل الدخول على جهاز جديد، يطلب تطبيق واتساب عادة رمز تحقق يجب أن يكون معيّناً مسبقاً.

  

وفي الإصدار التجريبي، يخطر التطبيق بطلب رمز التسجيل للحساب، كما سيظهر إشعار منبثق في هذا الإصدار، إلا أنه لم يعمل بعد.
وحتى الآن، يمكن استخدام تطبيق واتساب على العديد من أجهزة الكمبيوتر بنفس الحساب. ولكن لا يمكن استخدام التطبيق إلا على هاتف واحد.

  

ويشترط استخدام تطبيق واتساب من جهاز الكمبيوتر تشغيل الهاتف واتصاله بالإنترنت. ومع دعم عدة منصات، فمن الممكن استخدام أجهزة عديدة لنفس الحساب، أي سيتمكن الشخص من فتح نفس الحساب على جهاز أندرويد وiOS في نفس الوقت.

  

ومع تطوير دعم خاصية التشغيل على العديد من الأجهزة، اقترب التطبيق من إصدار وضع الظلام، المنتظر بشدة، إذ يجري الآن إدخال التعديلات الطفيفة النهائية على الإصدار التجريبي. ولكن لا يتحدد تاريخ إصدار رسمي حتى الآن.


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *