الأحد 17 تشرين الثاني 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار محلية

مدير ثانوية دير ياسين في البص الأستاذ فتح شريف : نؤمن بالخدمة الاجتماعية لشعبنا في المخيمات


 

  

جنوب لبنان البص- محمد درويش:

  

 

  

قال مدير ثانوية دير ياسين التابعة لوكالة الاونروا في مخيم البص في جنوب لبنان الأستاذ فتح شريف : ان لدينا في الثانوية مشروع الخدمة الاجتماعية لمتابعة الحالات الاجتماعية وحل مشكلات صحية مزمنة لأبناء المخيمات من شعبنا الفلسطيني الذي يعاني من ظروف معيشية واقتصادية صعبة جدا" وخاصة على مستوى الاستشفاء الطبابة والدواء والعلاج والعمليات الجراحية  وهناك نموذج استطعنا حل مشكلته هو ان احد ابناء مخيم الرشيدية (عمر شحرور) تعرض لحادث  مؤخرا"  وقد قمنا بجمع التبرعات له من تلامذة المدرسة والمعلمين ومن ابناء المخيم ،  وقد جمعنا الفي دولار مساهمة في علاجه المكلف .

  

كما قمنا ايضا بمتابعة حالة أخرى لأحد ابناء شعبنا وهو (علي السيد ) حيث جمعنا له مليوني ونصف المليون ليرة لأنه يحتاجها كي يتعالج من مرض النخاع الشوكي وهو بحاجة الى عملية جراحية وادوية مرتفعة الثمن .

  

واعلن  المدير فتح شريف : أن شعبنا يحتاج للمساعدة لعدم وجود فرص عمل او انتاج ، وان شاء الله سنتابع هذه الخطة،  في اطار ايماننا بالتكافل الاجتماعي والتعاون مع أبناء شعبنا لحل مشكلاتهم المزمنة .

  

وكان المدير فتح شريف قد حاز  في الفترة الماضية على شهادة من وكالة  الاونروا تؤكد ان ثانوية دير ياسين  لديها افضل ادارة في تقديم الخدمة للطلبة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان على مستوى الثانويات ،  وهي تعمل باستمرار لتحسين وتطوير الثانوية  على كل الصعد .


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *