الإثنين 14 تشرين الأول 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار سياسية محلية ودولية

العلامة الشيخ علي ياسين : على أصحاب القرار تنفيذ القانون بإعادة الأموال المنهوبة....


 

  

جنوب لبنان -محمد درويش:

  

قال رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين في خطبة الجمعة في مسجد  المدرسة الدينية في صور : الإحسان هو سنّة الأنبياء والأوصياء، وسيماء الصالحين الذين يؤمنون باليوم الآخر ويخافون من حرّ النّار، فيأنسون بالعمل الصالح، وبما ينفعهم يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون، فيشعرون بالسعادة عندما يتمكّنون من تقديم ما يُرضي الله سبحانه، حتى ولو كانوا بحاجةٍ إليه، كما هو لسان حال أهل بيت النبوة (ع) "إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لَا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاءً وَلَا شُكُورًا " .

  

وطالب الشعب اللبناني بكل أطيافه عدم إدخال تحركاته المطلبية المحقة في بازار السياسة اللبنانية، لأن ذلك يضيع الحقوق ويزيد الوضع السياسي تأزما.

  

 وعلى أصحاب القرار تنفيذ القانون بإعادة الأموال المنهوبة، ومحاسبة من قام بالنهب حتى تسير عجلة الإصلاح على السكة الصحيحة، وعدم الاكتفاء بإطلاق الشعارات. 

  

وعلى قادة البلد ترجمة الحلول المقترحة إلى وقائع عملية تبدأ باستعادة الأموال وتحرير السوق من الأباطرة، قبل أن يسقط الهيكل فوق رؤوس الجميع.

  

وختم بتحذير الشعوب العربية من الوقوع في الفخ الأمريكي، الذي يسعى لإثارة التوترات في العديد من الدول العربية، تحقيقاً لهدف إضعاف المنطقة ومحور المقاومة فيها، الذي أرسى قواعد لجم الاعتداءات الإسرائيلية، خاصة أن بعض التحركات افتعلها أعداء الأمة لمنع عودة التواصل بين الشعوب العربية، بعد افتتاح معبر القائم بين سوريا والعراق، والذي يشكل شريان التواصل بين الدول العربية.


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *