الإثنين 14 تشرين الأول 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار متنوعة

مديرة مركز عباس هاشم السيدة زهرة هاشم : أسعى لتحقيق وصية والدي في العملية التربوية الحديثة


 

  

جنوب لبنان صور- محمد درويش :

  

أعلنت مديرة مركز عباس هاشم الموسوي  التربوي في صور السيدة زهرة  عباس هاشم الموسوي : أنها تسير على نهج والدها في العمل التربوي الثقافي،  وان لا مطامع شخصية لها ،  ولا أي جهة سياسية تقف خلف عملها ،  وأنني  أتماهى مع رسالة والدي  التي وضعها وصية بين يدي ،   واني  من خلال مركز عباس هاشم التربوي أحقق له ما  كان يطمح الى تحقيقه ان شاء الله .

  

كلام السيدة زهرة هاشم جاء في حوار اعلامي :

  

وأشارت الى سلسة من النشاطات التي قام بها المركز خلال العام الجاري ومنها : ان المركز اقام دورات خاصة بالاطفال مميزة وحديثة كأحياء الانشطة الفنية المثمرة التي تشغل حواس الاطفال وذهنهم بعيدا" عن التنكنولوجيا الحديثة "الانترنت"

  

 .اضافة الى تنسيق البالونات وكيفية تزيين مناسبات  الاعياد،  كما تم انجاز دورات حول أهمية الشغل بالخرز وصناعة عدة أمور من الخزز  بشكل جميل كالممجسمات وغيرها كما تم تدريب  الطلاب على الرسم على الفخار والزجاج والقماش باشراف الاستاذة بهية الزيات .و تم أيضا"  انجاز دورة رسم باشراف الفنان عبد الحليم حمود .

  

ونظم المركز دورة للدكتور محمد العويد حول "كيفية ادارة الجمعيات"  في اطار ورش عمل عدة  حضرها نخبة من التربويين والمعنيين .

  

 وتابعت السيدة زهرة هاشم : ان المركز الذي دخل عامه السادس تابع القيام بالتدريب على الحساب الفوري (الروبتيك ) صيفا" وشتاء،  وهو يحصد أهم النتائج في لبنانواشارت السيدة زهرة هاشم :  ان مكتبة المطالعة للاطفال الموجودة في المركز  كان  زوارها كثر،   وقد استفاد منها الطلاب في مجالات عدة لتوسيع دائرة اهتماماتهم وثقافتهم ..

  

ودعت هاشم الجمهور الى الاستفادة من تقديمات المركز الذي يعتبر من المعالم التربوية الرئيسية في صور،  وهو محط أنظار واهتمام كل المعنيين بالتطور والحداثة في العمل التربوي .


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *