الإثنين 14 تشرين الأول 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




مقابلات

مدير معاهد الآفاق في صور حسين خليفة: قمم النجاح تليق بالآفاق


 

  

جنوب لبنان -محمد درويش :

  

مدير معاهد الآفاق في صور الأستاذ حسين خليفة قال  في لقاء اعلامي في مكتبه في صور : انه في اجواء الامتحانات الرسمية ،  نواكب الطلاب  ونقف الى جانبهم للحصول على افضل النتائج والتفوق ،  وكما كل عام  نعتقد ان النتائج ستكون على قدر الآمال والتطلعات  فقمم النجاح تليق باسم معاهد الآفاق .

  

نحن بصدد اطلاق الدورات الصيفية في التزيين النسائي والرجالي والفندقية والكهرباء بالتعاون مع جمعية عمل بلا حدود "نبع " بتمويل من اليونسيف .

  

ان هذه الدورات تعتبر ملجأ لعدد كبير من الطلاب اللبنانيين وغير اللبنانيين ضمن برنامج تمكين الشباب .

  

نتوجه بالشكر لجمعية "نبع" التي تقف دائما" الى جانب الشباب في المجتمع وتحول هؤلاء من عاطلين عن العمل  الى شباب منتجين يملكون مهنة تعيلهم لمستقبلهم .

  

ان هذه  البرامج بحاجة  ماسة لها في سوق العمل ..

  

في اجوء الانتصار في تموز  تابع المدير حسين خليفة :  هذا الانتصار  الذي افشل مخططات العدو الصهيو امريكي اننا امام انتصارات متتالية للمقاومة ان سجل المقاومة حافل بالانتصارات لم يكن انتصار تموز على العدو عسكريا" فقط ،  بل كان انتصارا" على امريكا ومن معها من دول مأجورة منضوية تحت لواء المشروع الصهيو امريكي،  لواء الشر والطغيان والاستبداد،   لكن بسواعد المقاومين سقط هذا المشروع التآمري ..اننا نحيي في ذكرى انتصار تموز،  قائدي الانتصار سماحة السيد حسن نصرالله ودولة الرئيس  المجاهد الاستاذ نبيه بري ،  وكل من سار على خط ونهج الامام السيد  موسى الصدر نهج المقاومة   في هذا الوطن العزيز والغالي  ..


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *