الإثنين 23 أيلول 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار محلية

قائد القطاع الغربي لليونيفيل يزور بلدية راميا وعين ابل لبنان


 

  

جنوب لبنان- محمد درويش :

  

زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الايطالي "برونو بيشوتا" رئيس بلدية راميا السيد علي محمود خليل، ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفيل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

  

وأشاد خليل بدور الكتيبة الإيطالية الريادي والتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني في سبيل تحقيق الامن والاستقرار في جنوب لبنان،

  

ثم شكر الجنرال بيشوتا على دعمه لبلديات الجنوب عموما ولبلدية راميا خصوصا ونوه بالمشاريع العديدة التي ينفذها مكتب التعاون المدني العسكري التابع للواء الايطالي "أوسطا" لفائدة السكان المحليين وابناء المنطقة.

  

بدوره شكر الجنرال بيشوتا رئيس البلدية على حفاوة الاستقبال ثم شدد على أهمية دعم السلطات المحلية والأهالي في سبيل إنجاح مهمة اليونيفيل.

  

كما زار  الجنرال برونو بيشوتا بلدية عين إبل، حيث كان في استقباله رئيسها السيد عماد لّلوس ضمن إطار اللقاءات الهادفة في تمتين العلاقة مع اليونيفيل والسلطات المحلية.

  

خلال الزيارة شكر لّلوس الجنرال بيشوتا على الزيارة

  

 ثم نوه بعلاقة الصداقة التاريخية التي تربط بين لبنان وإيطاليا ونوه بدور الكتيبة الإيطالية في اليونيفيل ودعمها ومساندتها للسكان المحليين في شتى المجالات.

  

تخللت زيارة الجنرال بيشوتا جولة في كنيسة البلدة، حيث اطلع على سير الأعمال في مزار سيدة أم النور في عين إبل وتحدثوا عن أهميته وأبعاده الروحيّة والدينيّة والتاريخيّة والتنمويّة والوطنيّة، لا سيما وأن المزار سيكون محطة أساسية على المشروع الديني السياحي.  

  

بدوره الجنرال بيشوتا شكر لّلوس على حفاوة الاستقبال وأعرب عن أمله في زيادة التواصل والتعاون بين اليونيفيل والسلطات المحلية معتبرا" ان دعم السلطات المحلية لجنود اليونيفيل هو أمر ساسي في سبيل تحقيق المهام المطلوبة.

  

 


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *