الإثنين 23 أيلول 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار متنوعة

بعد الإعتداء.. منع عودة النازحين إلى مخيم دير الأحمر تمهيدا لإقفاله!


 

  

استنكر رؤساء بلديات منطقة دير الأحمر ومخاتيرها وفاعلياتها الزمنية والحزبية والروحية، في بيان، بعد اجتماع عقدوه مساء اليوم "أشد الاستنكار، التعدي السافر من قبل مجموعة من النازحين السوريين على عناصر الدفاع المدني، أثناء تأديتهم لواجبهم الإنساني، وإطفاء الحريق الذي شب في حديقة أرز الاستقلال، على مدخل منطقة دير الأحمر، وأضحى يسبب خطرا على مخيمهم وسلامتهم، وقاموا برشق الدفاع المدني بالحجارة من قبل مجموعة كبيرة منهن، وأدت إلى جروح خطيرة لعناصر الدفاع المدني وضرر كبير بالآليات".
وأوضحوا أنه "نتيجة للغضب الشعبي العارم، وحفاظا على سلامة النازحين، ومنعا لتكرار مثل هذه الحادثة، التي قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه، فقد تقرر ما يلي:
1-
عدم عودة أي من النازحين السوريين إلى المخيم، الذي سبق وأخلي اليوم، على إثر الحادثة المستنكرة تحت أي ذريعة.
2-
تكليف شرطة الاتحاد والبلديات، حراسة مداخل المخيم، والحرص على عدم دخوله والعودة إليه، من أي كان، تحت أي مسوغ، وذلك حرصا على السلامة، وتفاديا لأي صدام ليصار إلى إقفال المخيم بصورة نهائية، وإبلاغ كافة القوى الأمنية بمضمون هذا البيان".
ووقع البيان: رئيس اتحاد بلديات منطقة دير الأحمر رئيس بلدية بتدعي المحامي جان يوسف فخري وعدد من رؤساء بلديات المنطقة ومخاتيرها.


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *