السبت 25 أيار 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار العباسية

بالصور نتائج اللقاء الشعري بين المدارس التي نظمها جمعية شبيبة العباسية


 

  

للسنة الثانية على التوالي، تقيم جمعية شبيبة العباسية مسابقة الإلقاء الشعري بين المدارس. و قد حضر الحفل حشد من الفعاليات و الشخصيات البلدية، الاجتماعية و الثقافية. هذا و قد شاركت أربع مدارس ألا و هي : مدرسة الشهيد محمد سعد، المدرسة الفرنسية Elite , مدرسة العباسية المتوسطة و مدرسة العاملية الجنوبية. و قد تبارى تلاميذ هذه المدارس بحسب الحلقات العمرية.

  

فقد فاز في الحلقة الأولى : -التلميذة جومانا بزوني في المرتبة الأولى( مدرسة العاملية الجنوبية). - التلميذة مريم عزالدين في المرتبة الثانية (العباسية المتوسطة) - التلميذة آلاء حرشي (ثانوية الشهيد محمد سعد) في المرتبة الثالثة. - التلميذ وسيم قعفراني (Elite) في المرتبة الرابعة.

  

أما في الحلقة الثانية: - المرتبة الأولى للتلميذة فاطمة عيسى ( ثانوية الشهيد محمد سعد) - المرتبة الثانية للتلميذة سجى جعفر (العباسية المتوسطة) - المرتبة الثالثة للتلميذ آدم اسكندر (Elite) - المرتبة الرابعة للتلميذ حسن عياد (العاملية) و الحلقة الثالثة، تنافس عليها تلميذان و فاز في المرتبة الأولى التلميذ عباس قرياني من مدرسة الشهيد محمد سعد، و المرتبة الثانية كانت للتلميذة حنين محيش من مدرسة العباسية المتوسطة.

  

اختتم الحفل بتوزيع الكؤوس و الجوائز على الفائزين و أخذ صور تذكارية.

  

 

  

 


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *