الخميس 21 آذار 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار محلية

الاعلامية الفلسطينية الناشطة نادرة سرحان تضيء روعة على المرأة في عيدها



لبنان–محمد درويش :
استطاعت الاعلامية  الفلسطينية الناشطة نادرة سرحان من قناة فتح تي في  لبنان خلال مدة قصيرة من اطلالتها المميزة على ان تقدم برنامجا" أساسيا" لبناء شخصية المرأة  تحت عنوان ثائرة ،  فقد طرحت في يوم المرأة العالمي  رسالة في حلقة جميلة جدا" ، جملة من المفاهيم والحوافز والارشادات التي تخطط وترمج للسيدةالناجحة في عملها ودورها على كافة الصعد مع زرع الكثير من الثقة بالنفس ،  وهذا ينم عن ثقة أساسية بقدراتها وطاقاتها الابداعية التي تظهر في عدد من الحلقات التي اجرتها على قناة "فتح تي في"  .
ان اصرار نادرة سرحان  الكاتبة المتطورة على التواصل مع الناس وهذه المرة مع المرأة الفلسطينية والعربية بشكل عام انما يدل على عمق أحاسيسها وشخصيتها القوية وفهمها العميق للمعاني الاخلاقية والانسانية والوطنية التي تكتنزها المرأة الفلسطينية وبشكل خاص المرأة المقاومة والمرأة المتعلمة المثقفة العاملة في اكثر من ميدان .
ان اهم ما يمكن ان يقال في نادرة سرحان انها نجحت وأعطت المثل الايجابي عن سيرة الطموح الفلسطيني المتجدد في عالم الاعلام والثقافة والتربية  والسياسة.
جامعية هي نادرة سرحان ، تواصل السعي نحو المزيد من العلم والمعرفة ، لكن ما يجب ان نعرفه عنها : انها تمتلك العلم الفطري والتجربة الغنية في بيت تبدو كل عناوينه مكتوبة بقلم من فلسطين ،  تلك الارض التي أعطت وما زالت ،  رغم النكبات المتتالية أروع وأسمى علامات النجاح والتميز ـ،  وهذه المرة مع الناشطة المثقفة في الحقل الاعلامي  نادرة سرحان ،  صار الحلم بالعودة الى مجد المرأة في بناء المستقبل القادم  أكبر وأجمل وأرقى  وأقوى ..


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *