الخميس 21 آذار 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار رياضية

خاص: أفضل وأسوأ اللاعبين بعد نهاية مباريات ذهاب دور الستة عشر من اليوروبا ليغ ؟


انتهت مرحلة الذهاب من دور الستة عشر لليوروبا ليغ حيث كنا يوم أمس على موعد مع 8 مباريات شهدت الكثير من الأحداث المليئة بالإثارة والندية مع نتائج لم تخل من بعض المفاجئات. دعونا الآن نتعرف على أفضل خمسة لاعبين وأسوأ خمسة لاعبين من ناحية الأداء في تلك المباريات الثماني ممن لعبوا أدوار إيجابية وسلبية خلال الدقائق التي خاضوها.

الأفضل:

رودريغو ( لاعب فالنسيا ):

مهاجم الفريق تألق بشكل واضح خلال المواجهة التي قاد فيها الخفافيش لتحقيق فوز هام على كراسنودار 2-1 بعدما سجل هدفي فريقه قبل أن يغادر الملعب عند الدقيقة 63 بعدما قام بواجبه على أكمل وجه.

سمير هاندانوفيتش ( لاعب إنتر ميلان ):

حارس مرمى إنتر ميلان كانت له اليد الطولى في خروج فريقه بتعادل سلبي أما إينتراخت فرانفكورت الذي ضغط بشكل كبير في أواخر المباراة وحصل على عدة فرص حقيقية لكن هاندانوفيتش كان في الموعد حيث تصدى لكل تلك الفرص.

مانويل مورلانيس ( لاعب فياريال ):

لاعب خط الوسط في تشكيلة فياريال أدى دوره على أكمل وجه خلال 72 دقيقة من المواجهة خارج الديار أمام زينيت سان بطرسبيرغ بعدما سجل هدفا ساعد من خلاله الفريق في الخروج بفوز هام 3-1 وقطع شوط كبير نحو التأهل للدور الربع النهائي.

ويليان ( لاعب تشيلسي ):

الجناح البرازيلي الأيسر ظهر بشكل جيد للغاية أمام دينامو كييف حيث سجل هدفا في المباراة التي فاز بها فريقه 3-0 حيث كان دائم النشاط في الجهة اليسرى وصنع الكثير من الفرص الخطرة لزملاءه في الفريق.

أليكس ميريت ( لاعب نابولي ):

على الرغم من فوز فريقه 3-0 على ريد بول سالزبورغ، لكن يجب الإشادة بحارس نابولي الشاب والذي تصدى لبعض الكرات الخطرة ومنع الفريق النمساوي من هز شباكه وأخذ أفضلية تسجيل هدف خارج الديار كان سيزعج نابولي كثيرا في مباراة الإياب.

الأسوأ:

سوكراتيس ( لاعب أرسنال ):

قلب دفاع أرسنال يعتبر السبب الأول في خسارة فريقه للمواجهة أمام ستاد رين 3-1 حيث كان فريقه متقدما 1-0 لكنه تعرض للطرد عند الدقيقة 41 تاركا فريقه يلعب بنقص عددي ويفشل في الصمود لتدخل شباكه 3 أهداف ويخسر المباراة فيما بعد.

جيروم أونغون ( لاعب ريد بول سالزبورغ ):

قلب دفاع الفريق لم يكن في يومه خلال المواجهة التي خسرها الفريق 3-0 أمام نابولي حيث بدا مرتبكا في العديد من الكرات كما سجل هدفا في مرماه زاد الطين بلة بالنسبة إلى فريقه.

توماس كيدزيورا ( لاعب دينامو كييف ):

الظهير الأيمن للفريق ظهر بأداء ضعيف نسبيا خلال المواجهة أمام تشيلسي والتي خسرها الفريق 3-0 حيث فشل في احتواء تحركات جناح تشيلسي الأيسر ويليان الذي فاز بمعظم المواجهات والصراعات الثنائية بينهما.

توماس سوسيك ( لاعب سلافيا براغ ):

لاعب ارتكاز الفريق لم يكن في يومه خلال المواجهة أمام إشبيلية والتي تعادل بها الفريق 2-2 حيث مرر كرة خاطئة كانت السبب المباشر في هدف إشبيلية الاول.

توماس فاسليك ( لاعب إشبيلية ):

حارس مرمى الفريق الأندلسي ظهر بشكل مهزوز للغاية خلال المواجهة أمام سلافيا براغ حيث اهتزت شباكه مرتين في الشوط الأول بكرتين كان من الممكن التصرف بهما بشكل أفضل قبل أن يخرج من المباراة مصابا في نهاية الشوط الأول. 

عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *