الخميس 21 آذار 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




مقابلات

عمار شلق : هناك سر في "حنين الدم"..ونيكول طعمة حزينة والسبب إبنها



عوّدنا المنتج والمخرج إيلي معلوف على تقديم أجمل الأعمال الدرامية، والتي كان آخرها مسلسل "كل الحب كل الغرام"، الذي حصد أعلى نسب مشاهدة، وقد حضّر لنا معلوف عملاً جديداً نترقبه بشغف كبير، وهو مسلسل "حنين الدم" الذي يستمر تصويره مع نخبة من نجوم الدراما اللبنانية، من بينهم ﻋﻣﺎﺭ ﺷﻠﻖ، ﻋﻠﻲ ﻣﻧﻳﻣﻧﺔ، ﺃﻟﻳﺳﺎﺭ ﺣﺎﻣﻭﺵ، ﻧﻳﻛﻭﻝ ﻁﻌﻣﺔ وﻓﻳﻔﻳﺎﻥ أﻧﻁﻭﻧﻳﻭﺱ.

موقع "الفن" كان حاضراً في كواليس تصوير المسلسل، وإلتقينا الممثل عمار شلق والممثلة نيكول طعمة في الحوارين الآتيين.

هلاً بك عبر موقع "الفن" وألف مبروك على العمل الجديد.

شكراً لكم وشكراً على هذه التغطية، فأنتم موقع ناشط وتتابعون الأحداث أينما كان.

أخبرنا أكثر عن مسلسل "حنين الدم"؟

أحب أن أوجه تحية إلى المنتج إيلي معلوف الذي يدرك تماما ما هي القصص التي تجذب الجمهور وتهمه أكثر، قصة المسلسل كما يقول العنوان، تهتم بصلة الدم بين الأقارب، المشكلة تبدأ بين شقيقين، وتستمر بعد أن يتزوجا وينجبا أولاداً، لتنتقل هذه المشاكل إلى الاولاد، وهناك سر سيتفاجأ به الجمهور على الشاشة الصغيرة، والعمل فيه وجوه جديدة ولكنهم مبدعون في تجسيد الشخصيات.

هل تحتضن ممثلين جدد؟

نعم، فأنا أيضاً بدأت مع عمالقة في الفن، وتعلمت من السيدة منى واصف الكثير، لذلك أحب أن أمد يدي لأي ممثل جديد، ولا ينجح أي مشهد بغياب الزمالة والتعاون.

منذ إنطلاقتك في التمثيل بدأت بمسلسل مهم.

 

صحيح، فأنا بدأت في مسلسل "أوراق الزمن المر" من كتابة جوزيف حرب وإخراج نجدة أنزور والتصوير بدأ اواخر العام 1995، جاء العمل مباشرة بعد تخرجي.

نعلم أنك تحب المسرح أكثر.

أكيد، فأنا خريج مسرح، لذلك أشعر أن المسرح هو معبد خاص له طقوسه الخاصة، وأشعر أني أذوب مع خشبته ويجب عليّ ان اقدم في كل عام عملاً مسرحياً لأنني فنان لا أسعى فقط إلى الأعمال التجارية، بل أحب أن أقدم أعمالا يحبها الجمهور.

هل تابعت المونديال؟ وأي منتخب شجعت؟

لم أتابعه كثيراً ولكنني كنت أشجع منتخب البرازيل، المونديال هذا العام تضمن مفاجآت عديدة، ولم نتوقع الفوز لفرق لم نفكر حتى أنها ستصل إلى مكان ما، أنا أتابع ولكن الكأس ليس هاجسي، فأنا أحب المباراة واللعب الجميل، وشعرنا أن فرنسا كانت تلعب بشكل ممتاز حيث أعادتنا في الذاكرة إلى أيام اللعب البرازيلي الرائع.

الممثلة نيكول طعمة

 

أهلاً بك عبر صفحات موقع "الفن".

أهلاً بكم، وتحية إلى موقعكم المحترم.

ماذا عن "حنين الدم"؟

"حنين الدم" من إنتاج شركة "فينيكس" لصاحبها المخرج والمنتج إيلي معلوف، إخراج شربل خوري وكتابة زينة عبد الرزاق، القصة تدور حول إنفصال أب عن أولاده، دوري هو "ميرفا" سيدة الأعمال تملك معملاً للملابس سافر أهلها الى تركيا وتبدأ الأحداث الكثيرة، المسلسل مؤلف من حوالي خمسين حلقة، مواقع التصوير ستكون بين لبنان وتركيا وسيتم عرضه عبر شاشة "الجديد".

ما كان سبب غيابك عن الشاشة منذ فترة؟

صحيح الغياب دام لأكثر من أربع سنوات بسبب الإنشغالات العائلية، فأنا قررت الإهتمام بإبني الذي تخرج مؤخراً وأصبح مهندس كهرباء، ولكن للأسف سيسافر الى اميركا لإستكمال تعليمه هناك والحصول على "الماستر"، لأنه كما ترى وضع البلد لا يشجع أبداً.

هل أنت حزينة بسبب سفره؟

 

أنا حزينة جداً، ولكن مستقبله في الخارج أفضل.

إلى أي مدى أبعدك التمثيل عن الحياة الإجتماعية؟

أبعدني قليلاً، ولكنني إستدركت الأمر باكراً وإهتممت بإبني الذي كان يعيش في بيت جدته بسبب الإنفصال بيني وبين زوجي، ولكنني شعرت فجأة أن إبني أصبح رجلاً ويجب أن أبقى إلى جانبه.

شاهدنا آخر فوازير مع نيكول طعمة، فهل سنراك مجدداً في فوزاير جديدة؟

أعتقد أن الأمر أصبح موضة قديمة، ومن الصعب أن تنجح حالياً في ظل وجود هذا التواصل الإجتماعي، صوّرنا الفوازير خلال خمسة عشر يوماً، تعبت كثيراً، ولكن عندما شاهدتها فرحت وزال التعب.

"حنين الدم"، من بطولة ﻋﻣﺎﺭ ﺷﻠﻖ، ﻋﻠﻲ ﻣﻧﻳﻣﻧﺔ، ﺃﻟﻳﺳﺎﺭ ﺣﺎﻣﻭﺵ، ﻧﻳﻛﻭﻝ ﻁﻌﻣﺔ، ﻓﻳﻔﻳﺎﻥ ﺍﻧﻁﻭﻧﻳﻭﺱ، ﺟﻭ ﺻﺎﺩﺭ، ﺑﺎﺗﺭﻳﻙ ﻣﺑﺎﺭﻙ، ﺟﻭﻱ ﺍﻟﻬﺎﻧﻲ ﻣﻭﻧﻳﺎﻧﺎ ﺍﻟﻣﻘﻬﻭﺭ، ﺑﻭﻟﻳﻥ ﺣﺩﺍﺩ، ﺟﻭ ﻣﻌﻠﻭﻑ، ﻓﺎﺩﻱ ﻋﺑﻭﺩ، ﺟﻭﺭﺝ ﻗﺳﻁﺎ، ﻣﻳﺭﻧﺎ ﻟﻁﻭﻑ، ﺑﺎﻣﻳﻼ ﻧﻭﻥ، ﻟﺣﻭﺩ ﺣﺑﺷﻲ، ﺣﺳﻳﻥ ﻓﻧﻳﺵ، ﻣﺣﻣﻭﺩ ﻣﺎﺟﺩ، ﺩﻳﺎﻥ ﺍﺑﻲ ﻋﻼﻡ، ﻭﺳﺎﻡ ﺳﻌﺎﺩﺓ، ﻳﺣﻳﻰ ﺗﻧﻳﻳﺭ، ﻫﺎﺩﻱ ﻗﺩﻭﺡ، ﺟﺎﻙ ﻛﺭﻡ، ﺑﺎﺗﺭﻳﺳﻳﺎ ﻗﺯﺣﻳﺎ، ﺍﻧﻁﻭﻧﻳﺕ ﻏﺻﻥ، ﺑﻳﺗﺭ ﺳﻳﺩﻭ، ﺑالإﺷﺗﺭﺍﻙ ﻣﻊ ﺑﻳﺎﺭ ﺷﻣﻌﻭﻥ، ﺟﻭﻳﻝ ﺍﻟﻔﺭﻥ، ﺃﻧﻁﻭﺍﻥ ﺍﻟﺣﺟﻝ، ﻁﻭﻧﻲ ﻣﻬﻧﺎ، ﻓﺎﺩﻳﺎ ﻋﺑﻭﺩ، ﻣﻧﻰ ﻛﺭﻳﻡ، ﺍﻣﻳﺔ ﻟﺣﻭﺩ وﻣﻳﺷﺎﻝ ﺍﺿﺑﺎﺷﻲ.

ﺿﻳﻭﻑ ﺍﻟﻣﺳﻠﺳﻝ ﺳﻣﻳﺭ ﺷﻣﺹ، ﺭﻓﻘﺎ ﺍﻟﺯﻳﺭ، ﻁﺎﺭﻕ ﺃﻧﻳﺵ، ﻟﻳﻠﻰ ﻗﻣﺭﻱ، ﻧﺩﻯ ﻋﻣﺎﺩ، إنتاج وإخراج اﯾﻠﻲ ﺳمير ﻣﻌﻠوف،  ﺃﺷﺭﻑ ﻋﻠﻰ الإﻧﺗﺎﺝ ﻣﻳﺷﺎﻝ ﺳﻣﻳﺭ ﻣﻌﻠﻭﻑ، كلمات وألحان المقدمة والموسيقى التصويرية جوزف مراد، Graphics ﻏﺩﻱ ﻛﺭﻛﺑﻲ، ﻣﻬﻧﺩﺱ ﺻﻭﺕ ﻏﺳﺎﻥ ﺻﺎﺩﻕ، قصة وسيناريو وحوار زينة عبد الرزاق، إدارة الإنتاج خلود صوان.


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *