الإثنين 23 أيلول 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار رياضية

العهد يقيم التعادل مع القادسية ايجابًا


 

  

قدم العهد اللبناني أداءً مقبولًا بمواجهة ضيفه القادسية الكويتي على الرغم من إخفاقه بالتسجيل في مباراة الفريقين والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات كأس الإتحاد الآسيوي.
ورغم الخطورة التي شكلها رجال باسم مرمر في الجزء الأول الذي انتهى بإبعاد حسين منذر بالبطاقة الحمراء إلا أن العهد خاض الجزء الثاني مدافعًا مع تمدد سيطرة الضيوف الباحثين عن هدف الفوز إلا أن تألق مهدي خليل ودفاعه حرما الزوار من نقاط الفوز.
في المقابل، كاد البديل محمد قدوح من أن ينجح بخطف هدف الفوز قبل دقائق من النهاية إلا أن كرته جاورت المرمى الكويتي، لينتهي اللقاء سلبيًا في مباراة لم يقدم فيها بطل لبنان المرجو منه، بالرغم من النقص العددي والظروف المناخية الصعبة إلا أن الأصفر مطالب بالكثير قاريًا خاصة أنه يملك ترسانة من اللاعبين القادرين على الذهاب بعيدًا في البطولة.
واعتبر المدير الفني للعهد باسم مرمر أن النتيجة إيجابية خاصة مع الظروف التي أحاطت بالمباراة من إبعاد منذر والحالة المناخية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستعد بشكل جيد لمواجهة المالكية الشهر المقبل.
بدوره، رد نجم الفريق محمد حيدر هبوط الأداء لأرضية الملعب، مطالبًا بخوض بطل لبنان المزيد من المباريات على ملاعب عشب طبيعي، وقال: "لا يمكن أن تطلب من فريق أن يقدم الكثير وهو خاض مباراتين طوال الموسم على ملعب عشب طبيعي"، معتبرًا أن الفريقان كانا غريبين على الملعب.


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *