الخميس 21 آذار 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار رياضية

إتحاد كرة القدم يغرم الأنصار ويعود عن قراراته بشأن الدرجة الثالثة


 

  

قررت اللجنة التنفيذية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم تغريم نادي الأنصار مبلغ مليون ليرة نظرًا لما بدر من جمهوره خلال مباراة الفريق مع ضيفه البقاع الرياضي والتي جرت على ملعب بيروت البلدي في ختام منافسات الجولة السادسة عشر من البطولة.
وقررت لجنة المسابقات إطلاق مباريات الأسبوع السابع عشر لدوري الدرجة الأولى على الشكال التالي:
تفتتح المرحلة عند الثانية والربع عصر الجمعة، حيث يستضيف طرابلس الرياضي التضامن صور على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي، ويلعب الأنصار مع الراسينغ عند الرابعة عصرًا على ملعب بيروت البلدي.
ويحل شباب الساحل ضيفًا على الشباب الغازية عند الثانية والربع على ملعب كفر جوز، بينما يواجه النجمة البقاع الرياضي على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في ذات التوقيت بعدما نقل اللقاء الذي كان مقررًا إقامته على ملعب المدينة الرياضية.
ويلتقي الصفاء الأخاء الأهلي على ملعب بيروت البلدي عند الرابعة.
ويحل العهد ضيفًا على السلام زغرتا عصر الأحد على ملعب المرداشية في ختام الجولة.
كما قررت اللجنة بناء على تحقيقات اللجنة المكلفة بما خص قضية التلاعب ببعض مباريات الدرجة الثالثة العودة  عن القرار السابق بشطب نتائج أمل السلام زغرتا والانصار حوار، وفريق عين بعال وقررت إعادة مرحلة الأياب للمجموعتين الأولى والثالثة.


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *